10 نصائح للحصول على شركة تنظيف العاطفي الربيع

هيلين هاريس 

Z.، MFT
 

وقد انتشرت في الربيع! الآن هو الوقت المناسب لشركة تنظيف المنزل، ليس فقط في الخارج، ولكن البيت الداخلي لدينا كذلك. هذا هو المكان الذي عواطفنا والمواقف والمعتقدات يقيمون - أنت تعرف ما أعنيه، والمكان في داخلنا التي ندير حياتنا بأكملها. الآن هو الوقت المناسب لاتخاذ جرد من كل ما تبذلونه من السلوكيات والأنماط السلبية مثل الحديث الذاتي، والتفكير غير منتجة والكلمات التي تعبر عن والأمتعة كل ما من التجارب العاطفية الماضية. هذا يتطلب الفرز، تماما مثل عندما كنا جسديا شركة تنظيف بيئتنا. ماذا نريد الاحتفاظ بها، لرمي بعيدا وإعطاء بعيدا.

في التقليد المسيحي، الصوم الكبير يستعد الناس لشركة تنظيف قبل الاحتفال بعيد الفصح. في التقاليد اليهودية، شهر واحد قبل عيد الفصح، ويتم شركة تنظيف كل شيء. كثير من الأديان الرئيسية الحديث عن ضرورة تنقية لإفساح المجال أمام ولادة جديدة، والقيامة، التزاوج في فصل الربيع، واليقظة الروحية أو تتمتع عطلة الربيع لعوب. هذا هو الوقت لتحديث من الداخل الى الخارج بالتأكيد.

التفكير في جسمك يجري معبد الداخلية ومنزلك يجري معبد الخارجي الخاص بك. دعونا تواصل مع تطهير الهيكل الداخلية الخاصة بك.

1 مركز نفسك: لتقرر ما للحفاظ على القيم الخاصة بك، والمعتقدات، وذكريات التجارب السابقة، والرسائل تعلمتموها، والسلوكيات التي كنت الانخراط، وأنه من الحكمة لتهدئة نفسك وتأخذ لحظات قليلة للتأمل. السماح للصمت أن يكون معلمك. مجلة لها عن طريق جانبكم لتسجيل أفكارك والتقدم. ثم تسأل نفسك الداخلية - أو الأفضل من ذلك، لديك العالي الذاتي - "أي أنماط السلوك وردود الفعل العاطفية لا تخدم لي الآن â € ثم الاستماع داخل بعض تتلقى الصور والكلمات والبيانات والصوت، أو تتحرك؟ صورة لتمثيل إجاباتك كتابة والكتابة، دون تحرير أو الاستجواب. فقط تشهد على ما يأتي من خلالكم.

2. والآن بعد أن قائمتك كاملة، لاحظ ما يحدث العواطف وردود الفعل. فصل قائمتك إلى أقسام، إذا كنت ترغب في ذلك. على سبيل المثال، قد يكون بعض فئات: السلبية الذاتي نقاش، أنا جعل الأعذار، وأنا Can'ts، مناطق المماطلة، وإذا فقط، عواطف الغضب المفرط مثل، أنا أمسك على الاستياء وكنت قد تجد أنه من الأفضل بالنسبة لك لخلق فئات الخاصة بك . يكون على بينة من كيفية الحصول على دفع الأزرار الخاصة بك.

3. تقديم قائمة من الرسائل الإيجابية، والعواطف والاستجابات كنت تعاني إلى حد ما في حياتك. وتشمل قائمة من ما يمكن أن تفعله أن يشعر أكثر تمكنا. قد تكون هذه في شكل التأكيدات أو بيانات الاختيار.

4. كنت على استعداد لإنشاء قائمة جديدة الهدف. ربما 2-4 أهداف لكل قضية عاطفية كنت ترغب في الافراج عنهم. اتخاذ قرار بشأن الأمتعة العاطفية التي تريد إطلاق سراح أو نقل أولا. عدد بقية المعتقدات السلبية أو ردود الفعل التي ظهرت حتى يكون لديك ترتيب ما تريد للتعامل مع عندما تصبح جاهزة.

5. حدد طريقة أو تقنية التي ترغب في استخدامها لاطلاق سراح هذه التفاعلات القديمة. بعض من أفضل الطرق للإفراج عن المشاعر السلبية هي EFT، التنويم المغناطيسي الذاتي، والعمل Reichian، وإذا كان واحد من biggies متصلا الخوف والغضب من سوء المعاملة، قد EMDR تكون طريقة الاختيار، وفي هذه الحالة فإنه من المهم العمل مع المعالج. بالنسبة لبعض القضايا، مثل الغضب اليومية، قد يكون وسيلة معرفية مثل، "عد إلى 10 عندما أشعر بالغضب قبل التحدث أو القيام something.â € أو" سأكتب في مجلة بلدي حتى € العاطفة subsides.â

6. اتخاذ قرار بشأن إطار زمني للعمل مع كل قضية عاطفية. تذكر: منذ الإفراج عن المشاعر السلبية ليست مثل القيام البند شركة تنظيف المنزل المادية، يحتاج الإطار الزمني الخاص بك لتكون مرنة. أن يكون لطيف على نفسك.

7. لاحظ الكامنة وراء المخاوف، والمخاوف أو القضايا التي تنشأ كما قمت بتغيير سلوكك. ثم قد تحتاج إلى معالجة هذه الجوانب لأنها تأتي.

8. تقييم التقدم المحرز الخاص بك. قد اخترت لتقييم أسبوعية أو شهرية. عليك أن تقرر ما يعمل على نحو أفضل بالنسبة لك. هناك اختلافات ملموسة في سلوكك؟

9. إنشاء قائمة حقق الفوز في كل مرة تفعل شيئا إيجابيا نحو تغيير السلوك.


10. كافئ نفسك من قبل بات بسيطة على ظهره. أو إيجاد طريقة أخرى لمكافأة نفسك أن يشعر جيدة في الداخل. عندما عملت في وأنجزت شيئا وهذا هو التحدي شخصيا، وأنا مكافأة نفسي مع فاصل والتحدث إلى صديق. كيف يمكنك خيرا بطريقة ذات معنى؟
هنا هو بيان خيار الإيجابية التي قد عمل لك. محاولة ذلك - كنت قد ترغب في ذلك.

اخترت أن تأخذ تماما وبالكامل المسؤول عن بلدي ردود الفعل العاطفية وأنماط السلوك. أنا فرحة في بلدي جديد، والمعتقدات والسلوكيات الإيجابية وأنا فتح إلى حياة بهيجة ورائعة!
هيلين هاريس Z.