استعراض للCatgenie الشركة تنظيف الذاتي صندوق القمامة

هل فكر مربع القط الذي ينظف نفسه أناشدكم ولكن هل أنت مشكك أنه لن يكون ما تدعي أن تكون؟ لا أحد يتمتع حقا التعامل مع فضلات القطط، لأن هذا هو عمل روتيني يومي عندما يكون لديك القط، وانها ليست الفوضى فحسب، بل أنها يمكن أن تخلق رائحة كريهة التي تتخلل منزلك. وCatGenie، المرحاض للقطط، هو بديل أن يترك لك مع قليل ما يدعو للقلق بمجرد إعداده. هذه المادة سوف تتخذ لكم من خلال بعض فوائد وميزات وعيوب نظام CatGenie.

كثير من الناس أصبحت تشعر بالقلق عندما يسمعون عن عمل السباكة التي تشارك مع تثبيت نظام catgenie. تثبيت CatGenie لا يحتاج الى سباك وانها ليست علم الصواريخ، ومعظم الناس يمكن أن تفعل ذلك في غضون دقائق. يمكنك ببساطة وصل الأمر إلى تناول الماء البارد من بالوعة، المرحاض أو غسالة. لك، ثم ربط خرطوم التصريف بحيث يصب في المرحاض الخاص بك أو أنبوب التصريف غسالة الخاص بك. الجانب السلبي الوحيد لهذا هو أنه يجب وضع وحدة في منطقة حيث لديك الماء، ولكن هذا من شأنه أن يكون موقع نموذجي لصندوق القمامة على أي حال.

ويتم معظم العمل اللازمة للحفاظ على catgenie بالنسبة لك مما يجعلها بسيطة. يتم شركة تنظيف وحدة الأساس في كل مرة تغسل الحبيبات خلافا مع صندوق القمامة. سوف يمسح أسفل خارج وحدة مرة واحدة في حين تساعد يبقيه يبحث نظيفة. هناك أيضا خرطوشة الصيانة التي تستخدمها أحيانا الذي يزيل أي وسخ أو الجزيئات التي قد تراكمت. للحفاظ على سير استشعار المياه في القدرة الأمثل ستحتاج لشركة تنظيفه من وقت لآخر أيضا. مقارنة مع صندوق القمامة وCatGenie بسيطة وسهلة لشركة تنظيف وصيانة.


الضجيج الذي يجعل CatGenie هو مزعج لبعض المستخدمين. النظام لديه دورة الغسيل 30 دقيقة خلالها تسمع أي شيء تقريبا. كما تستنزف المياه خلال دورات أكثر وجيزة قد تسمع الصوت الذي يشبه غسالة لأنها تستنزف. هذا يمكن أن يكون نوعا من الانزعاج اعتمادا على التنسيب والوقت من اليوم القط يميل إلى استخدام النظام. من ناحية أخرى، العديد من القطط جعل قدرا كبيرا من الضوضاء الخدش في الجزء السفلي من صندوق القمامة لأنها شركة تنظيف بعد أنفسهم، وهذا الصوت لن تسمع إذا كان لديك CatGenie.


الخروج مع القديم والجديد في ل، وCatGenie هو بديل ثوري لصناديق القمامة. سوف تكون الإغاثة الفورية كما يمكنك استبدال المربع الخاص القمامة القبيحة مع نظام CatGenie. فوائد CatGenie تفوق بكثير عيب واحد وهو تكلفة الشراء الأولي وتركيب ولكن حتى هذا تتضاءل بالمقارنة إلى عمالة كثيفة الإغاثة صندوق القمامة الذي ستحصل عليه. عليك أن تكون أكثر سعادة على المدى الطويل إذا كنت جعل خيار لقبول التكاليف للنظام أكثر مريحة وصحية.